واتساب يدعم IOS بتحديثات مميزة

أحدث ميزات نظام التشغيل iOS 15 من “أبل” تصل “واتساب”

أكد تقرير لموقع “WABetainfo”، على أن التحديث القادم لتطبيق واتساب يأتي بدعم أكبر لعدد من مميزات نظام تشغيل أبل iOS 15.

واتساب الآن بعد دعمه لنظام التشغيل الجديد من أبل قادر على عرض صور الملف الشخصي في الإشعارات ويدعم وضع التركيز.

وأكد الموقع أن دعم واتساب للنظام الجديد سيأتي بمزيد من التحديثات مستقبلا.

وسيجلب تحديث WhatsApp الجديد لمستخدمي iOS 15 ميزة شريط البحث، والتي ستظهر بشكل غامق إذا لم تكن هناك عناصر قريبة من شريط البحث.

واتساب يدعم IOS بتحديثات مميزة
واتساب والتحديث

من المُقرر أن يدعم تحديث واتساب نظام الإشعارات الجديد لهواتف iPhone في iOS 15، حيث سيعرض نظام الإشعارات صورة ملف تعريف المرسل في نافذة الإشعارات المنبثقة، مع اسم المرسل. كما سيُحدد نظام الإشعارات الجديد أيضًا ما إذا كانت الرسائل المستلمة تأتي استجابة لمحادثات سابقة، مما يوفر دعمًا أفضل للمستخدم في المحادثات الجماعية.

وسيدعم تحديث واتساب الجديد أيضًا نمط “التركيز” الجديد في نظام التشغيل آبل، ومن المُقرر أن يدعم التحديث المزيد من الميزات في التحديثات القادمة للتطبيق مستقبلاً. الجدير بالذكر أن WABetaInfo كانت قد كشفت مؤخرًا أن واتساب تستعد أيضًا لتوفير ميزة خاصة بردود أفعال الرسائل على تطبيق واتساب، لتُنافس بذلك تطبيقات Telegram و Discord و Slack التي تمتلك نفس الميزة.

ما هي ميزة “مجتمعات Communities” في واتساب؟

الميزة الجديدة تسمى “مجتمعات Communities”، ووفق موقع “أبل دبليو دي” فإن الإصدار التجريبي الجديد لواتساب أعلن عنه بمسمى رمزي 22.4.0.75، وهو مخصص لأنظمة تشغيل ios.

والخاصية الجديدة تمكن مستخدمي واتساب من إضافة المجموعات التي تديرها كمستخدم، مكان واحد لسهولة الوصول إليها، بالإضافة لتمكين المستخدم من إرسال إعلانات لجميع الأعضاء، وجعلهم على إطلاع دائم بكل جديد.

وتشبه خاصية “متجمعات” الجديدة من واتساب الدردشة الجماعية في الوقت الحالي، وبإمكان المستخدم الربط بين 10 مجموعات في مجتمع واحد.

ولا تزال هذه الخاصية قيد التطوير من واتساب، إذل لا يمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي الجديد تجربتها حتى الآن لحين طرحها للاستخدام العام.

أشترك بالنشرة الإخبارية

Scroll to Top